مباراه الاهلي ضد الرجاء اليوم دوري ابطال افريقيا 22-4-2023

مباراه الاهلي ضد الرجاء اليوم دوري ابطال افريقيا 22-4-2023

    مباراه الاهلي ضد الرجاء اليوم دوري ابطال افريقيا

    تقرر أن يفتح استاد القاهرة أبوابه في الرابعة عصر غدٍ السبت استعدادًا لاستقبال الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربى في ذهاب ربع نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    ومن المقرر أن يغلق استاد القاهرة أبوابه أمام جماهير الأهلي في الثامنة مساء على أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء.

    وحثت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والرجاء المغربى الجماهير على الحضور المبكر منعا للتكدس، وطالبتهم بضرورة حمل الـ"فان آ دي" مع التذكرة أثناء دخول المدرجات.

    يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة استعدادا لخوض مباراته الهامة والحاسمة أمام الرجاء المغربي غدا السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة الإياب يوم 29 أبريل الجاري.

    ويعكف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على وضع اللمسات الأخيرة على خطة مباراة الرجاء المغربي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تريح الفريق الأحمر في مباراة العودة بالمغرب، والتي ستشهد ضغوط عصبية كبيرة عل لاعبي الأهلي مع الحضور الجماهيري الكبير المتوقع من مشجعي الرجاء لدعم فريقها.

    ويعمل كولر على تحفيظ لاعبيه الجمل الفنية التي سيؤديها اللاعبين خلال مباراتهم أمام الرجاء وبعض الأفكار الخططية التي ينوي المدرب تطبيقها بما يتلاءم مع طريقة لعب الفريق المغربي، قبل أن يختتم تدريباته ويدخل معسكرا مغلقا بأحد الفنادق استعدادا لموقعة الغد المصيرية في مشوار استمرار الفريق الأحمر بالبطولة الإفريقية.

    أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن السودانى محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلى والرجاء المغربى، والتى ستجمع بين الفريقين فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

    ويعاون إسماعيل كل من محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتى أحمد عبدالرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج على من تشاد، بينما يتولى التونسى هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالى حاج ماليك سامبا.



    إرسال تعليق