مباراه الزمالك ضد الاتحاد المنستيري في قمه مصريه تونسيه اليوم

مباراه الزمالك ضد الاتحاد المنستيري في قمه مصريه تونسيه اليوم

    مباراه الزمالك ضد الاتحاد النتستيري في قمه مصريه تونسيه اليوم

    يدخل فريق الزمالك بطل الدوري المصري في نسخته قبل الأخيرة اختباراً صعباً اليوم الجمعة، في بطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري، عندما يلتقي الزمالك ضد الاتحاد المنستيري في أولى مباريات الزمالك في بطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

    ويلعب الزمالك في مجموعة قوية تضم معه: الاتحاد المنستيري التونسي، والنصر السعودي، والشباب السعودي.

    يسعى الزمالك لتحقيق الفوز اليوم على فريق الاتحاد المنستيري لمصالحة جماهيره بعد موسم سلبي لم يحقق خلاله الزمالك أى لقب سواء محلي أو قاري، وسيلتقي الزمالك والاتحاد المنستيري اليوم بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية

    وفقاً للجدول الذى أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم، فإن موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد المنستيري بطل تونس، في كأس الأندية العربية «كأس الملك سلمان»، سيكون عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، وهو نفس توقيت السعودية، أى السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية.

    مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية ستكون ملعب مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري في كأس الأندية العربية أبطال الدوري، ومن المحدد أن يكون موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد المنستيري اليوم الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة- مصر، والساعة السادسة مساء، بتوقيت مكة المكرمة- السعودية.

    وفقاً لما تم الإعلان عنه من اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري، فإنه من المنتظر أن تكون القناة الناقلة مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري التونسي والمقرر لها اليوم في السادسة مساء، بتوقيت القاهرة، هي القناة الرياضية السعودية «إس إس سي»، والتى حصلت على الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري حصرياً.

    سيبدأ الزمالك مشواره في بطولة كأس الأندية العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، بطل تونس، اليوم الجمعة، عند الساعة السادسة مساء.. ثم من المقرر أن يلعب الزمالك أمام الشباب السعودي، يوم الإثنين 31 يوليو عند السادسة مساء، بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.. وفي ختام مباريات الزمالك في المجموعة، سيواجه الزمالك نظيره النصر السعودي يوم 3 أغسطس 2023، عند الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة- مصر، وهو نفس توقيت مكة المكرمة- السعودية.

    إرسال تعليق